رسالة الشهيد سليماني لمواطن سوري

رسالة الشهيد سليماني لمواطن سوري

إيمان وتواضع

ترك الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني رسالة لصاحب المنزل الذي استخدمه كمقرّ له خلال عمليّات تحرير البوكمال في سوريا.

ا وعبرت رسالة اللواء الحاج قاسم سليماني لصاحب المنزل الذي استخدمه مقراً له خلال عمليّات تحرير البوكمال في سورية عن نبل القيم التي يتحلى بها الشهيد الكبير، إيمان وتواضع والتزام بالحق بالتعويض ونبل كبير. النص أدناه:

بسم الله الرحمن الرحيم ايتها العائلة العزيزة والمحترمة، السلام عليكم انا اخوكم الفقير، واسمي قاسم سلیماني، وانتم تعرفونني يقينا.

انا، ونحن، خدمنا اهل السنة كثيرا في كل العالم. انا شيعي وانتم سنة. ولكنني بطريقة او بأخرى انا ايضا سني لأننا نحن نعتقد بسنة رسول الله (ص) ونسعى ان شاء الله ان نسلك طريقه. وانت من جهة اخرى شيعي، لأنك تحب اهل البيت عليهم السلام. لقد عرفت من خلال القرآن الكريم وصحيح البخاري والكتب الاخرى الموجودة في بيتكم انك او انكم متدينون.

اولا، نعتذر ونرجوكم ان تتقبلوا عذرنا اذ اننا استعملنا بيتكم دون اذنكم. ثانيا، اي ضرر لحق بالمنزل نحن مستعدون بأن ندفع ثمن ذلك. لقد استخرنا الله بالقرآن الكريم عنا وعنكم، وكان جواب الاستخارة الآيات المباركة من سورة الفرقان ص 361 و362..ارجوكم ان تقرأوها وان تتفكروا بحالكم كما تفكرنا بحالنا.

انا صليت في بيتكم، وصليت ركعتين على نيتكم وطلبت من الله سبحانه وتعالى عاقبة الخير لكم. نحتاج الى دعائكم ابنكم او اخوكم سليماني اذا كنتم تعتقدون اننا، او انني، مديونون لكم لاستعمالنا منزلكم دون اذنكم، هذا رقم هاتفي في إيران،

أرجو منكم أن تتواصلوا معي، وانا مستعد لأي شيء تريدونه. رقم هاتف المنزل **0098”.

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com