بيان تعزية برحيل اية الله الشيخ محمد اليزدي

بيان تعزية برحيل اية الله الشيخ محمد اليزدي

وفاة العالم الجليل آية الله اليزدي

حزب الله يعزي بوفاة آية الله اليزدي:

خسارة فادحة للمقاومة الاسلامية في لبنان عزّى حزب الله بوفاة آية الله الشيخ محمد اليزدي (رض) معتبراً أن فقدان هذا العالم الكبير خسارة فادحة للمقاومة الاسلامية في لبنان، وهو الذي كان دائمًا الى جانبها داعمًا ومدافعًا عنها ومحتضنًا لمجاهديها. وفيما يلي نص البيان:

لقد فُجع العالمُ الاسلامي والحوزات الدينية بخبر وفاة العالم الجليل والمجاهد الكبير آية الله الشيخ محمد اليزدي (رض) الذي كان من العلماء الأوائل ممن قدموا تضحيات كبيرة في طريق الحق ومقارعة الباطل والطغيان، وفي قيام ونهضة الجمهورية الاسلامية المباركة، وهو الذي تحمّل مسؤوليات كبيرة وبجدارة في مواقع هامة، مُحافظاً طوال مسيرته على نهج الاستقامة والولاية الى آخر عمره الشريف.

إننا في حزب الله نعتبر فقدان هذا العالم الكبير خسارة فادحة للمقاومة الاسلامية في لبنان، وهو الذي كان دائمًا الى جانبها داعمًا ومدافعًا عنها ومحتضنًا لمجاهديها. في هذه المناسبة الأليمة، نرفع أسمى آيات العزاء لمولانا صاحب العصر والزمان (عج)، ولسماحة القائد المفدّى الإمام السيد علي الخامنئي (دام ظله)، وللحوزات العلمية وبالأخص السادة العلماء الأفاضل في جامعة المدرسين في قم المقدسة، ولكافة أهل العلم والجهاد، ونسأل الله تعالى ان يرفع درجته في علييّن في جوار رسول الله (ص) والائمة الطاهرين (ع). حزب الله

يا فاطمة، أما ترضيني أن تكوني سيدة نساء المؤمنين،أو سيدة نساء هذه الأمّة’(الرسول الأكرم)
يقول تعالى: ﴿... وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ﴾
الإمام الباقر عليه السَّلام: ’ لكل شيء ربيع، و ربيع القرآن شهر رمضان ’.
عن النبي صلى الله عليه وآله: ’التوبة حسنة لكنها في الشباب أحسن’

من نحن

موقع ديني ثقافي وفكري يعنى بقضايا المرأة والاسرة والمجتمع

تواصل معنا

يسرّنا تواصلكم معنا عبر الايميل alzaakiyaa@gmail.com